كلية الفنون والإعلام في جامعة طرابلس تنظم محاضرة حول “مكتبة الإعلام والفنون بين استحضار المنجز وتعزيز الهوية”

وال

الدكتور عبدالله مليطان.
الصورة: وال.

نظمت كلية الفنون والإعلام في جامعة طرابلس يوم الثلاثاء، محاضرة حول “مكتبة الإعلام والفنون بين استحضار المنجز وتعزيز الهوية”.

هذا وقد القى المحاضرة التي نظمت بقاعة المحاضرات بالكلية، الدكتور عبد الله مليطان، والذي حصر فيه الدكتور حول ما تزخر به مكتبة الإعلام والفنون المختلفة من عناوين، مشيداً بما بُذل في هذا اﻻتجاه، ومحفزاً للمزيد من المؤلفات لتغطية الفقر المدقع في رصد ومواكبة ومعانقة شتى ألوان الإبداعات في حقل الفنون والإعلام.

وقال الدكتور عبد الله مليطان إن المحاضرة أريد لها استنهاض همم طلاب الدراسات العليا والمهتمين والأكاديميين، للتصدي للتأليف في مجال الموروث الثقافي والفني الليبي الخصب، والثري في مجالات الصورة والرسم والتشكيل  والصحافة والإعلام والمسرح والسينما والموسيقى، وألوان شتى في الثقافة والإعلام والفنون.

وأشاد الدكتور عبد الله مليطان بجهود عميد كلية الفنون والإعلام في جامعة طرابلس الدكتور عبد الكريم كندير، لتنظيم واحتضان المحاضرة ضمن نشاطها الذي لا ينقطع.

في ختام المحاضرة، منحت كلية الفنون والإعلام شهادة تقدير للمحاضر الدكتور عبد الله مليطان، عرفاناً من الكلية بدوره في إثراء الثقافة والإعلام والفنون بإبداعاته الرائعة.

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى