عودة برنامج ما يكتبه المستمعون

الطيوب

القاص والكاتب سالم العبار

عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أعلن القاص والكاتب “سالم العبار” عن عودة البرنامج الإذاعي (ما يكتبه المستمعون).

وبدأ “العبار” منشوره بقوله: (هانحن نلتقي بعد سبعة عشر عاماً من أخر حلقة بثت من هذا البرنامج الذي كانت انطلاقته من خلال هذه الإذاعة عام 1984م، بصوت الإذاعي والشاعر الراحل عبدالله عبد المحسن رحمه الله، وعزيزة -يقصد عزيزة عبدالمحسن-، ثم الإذاعي القدير سالم الفيتوري متعه الله بالصحة وطول العمر، ثم توقف بعد عشر سنوات من انطلاقته وتحديدا عام 1994م).

وحول البرنامج كتب “العبار”: (وعلى مدى عمر البرنامج تم اكتشاف العديد من الأقلام الشابة، التي لها صدارتها اليوم في عالم الأدب).

أما جديد العودة، فأعلنه الأستاذ “سالم العبار”: (وها نحن نعود من جديد بصوت الإذاعي الميز الشاب محمد السحاتي نتحسس نبض الساحة الأدبية، وما تزخر به من دماء جديدة، نداعب ألف إحساس غامر بالعطاء الإبداعي، المنحاز للإنسان. مايكتبه المستمعون يعود من جديد ملبياً رغبة العديد من المواهب الشابة.).

برنامج ما يكتبه المستمعون.

أما مواعيد بث البرنامج، فهي كما جاء في المنشور: (انتظروه يومي السبت والثلاثاء، الساعة السادسة والنصف مساءً، بإذاعة ليبيا الوطنية، ويمكن لكل المواهب الجديدة إرسال كتاباتهم على صفحة البرنامج، أو على الخاص من خلال صفحتي الشخصية).

صفحة برنامج ما يكتبه المستمعون (هـــــنــــــا)

ما هو تقييمك لهذه المشاركة؟

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى