الشاعرة هناء المريض والشاعر عمر عبد الدائم يتألقان على منبر السعداوي

كتبت: هاجر الطيار

الشاعرة هناء المريض، والشاعر عمر عبدالدائم.
الصور: عن صفحة منتدى السعداوي.

وتستمر مسيرة العطاء في أربعين أمسية احياها منتدى المناضل بشير السعداوي ودون توقف في مقره الدائم في العاصمة الليبية طرابلس والتي شارك فيها ثلة من ادباء وشعراء ومفكرين كبار وهواة مبدعين لتتوج الامسية الاربعين يوم السبت السابع من اكتوبر بثنائي بحجم الدهشات وروعة الندى حين اثلجت صدور الحاضرين الشاعرة هناء المريض بقصائدها التي حلقت بهم الى عالم الشعر البديع بنصوص زادها البيان سحرا وتالقت باسلوب القاءها البديع الهادء الراقي الذي جعل الحضور يعيشون معها تفاصيل القصيدة وكانهم جزء منها.

ثم وبكل رقة نقلنا الاعلامي المبدع الشاعر المتالق عبد القادر العرابي مقدم الأمسية ليسلم أذاننا وقلوبنا وأرواحنا الى سيد الدهشات الشاعر عمر عبد الدائم الذي تالق كعادته وهو يحمل الحاضرين مثقفين ادباء كتاب شعراء على اجنحة الشعر وتحت ظلاله الوارفه لدهشاته التي لا تنتهي في امسية شهد الحضور انها امسية رائعة والتي كان ضيف المنتدى فيها ولاول مرة الاعلامي الكبير الدكتور عبدالله مليطان.

وعلى هامش الامسية عقد الحاضرون لقاءات و جلسات تعارف ونقاش تناولوا خلالها أهم الموضوعات على الساحة الادبية محليا وعربيا وعالميا.

كما تبع الامسية ايضا اجتماع للجنة إدارة المنتدى يهدف لتداس آليات الارتقاء بأدائه ليكون عند حسن ظن جمهوره الذي يزداد يوما بعد يوم.

ما هو تقييمك لهذه المشاركة؟

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى