احتفالية لتكريم بعض مبدعي الثقافة والإعلام والأدب بالخمس

وال

مندى شواطئ الخمس الثقافي

أقام منتدى شواطئ الخمس، بالتعاون مع مكتب الثقافة الخمس، مساء الجمعة؛ 16 يونيو الجاري، احتفالية رمضانية تخللتها مأدبة افطار جماعي. وحضر الاحتفالية التي جاءت بلفتة كريمة من أهالي الخمس لإفطار صائم بعض الشخصيات الثقافية من بينهم، رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة المكلف “محمد الهدار”، ومديري مكتبي الثقافة بالخمس ومسلاتة، ومدير إذاعة الخمس المحلية، ونقيب الصحفيين بالخمس، رئيس منتدى شواطئ الخمس، ولفيف من أهالي المدينة، وبعض الجهات العامة بالمدينة.

واحتوت الاحتفالية على العديد من المناشط الرياضية والثقافية، التي أشرف على تنظيمها المنتدى خلال أيام الشهر الكريم. وقام مكتب الثقافة الخمس بتكريم عدد من مبدعي الثقافة والإعلام والأدب، منهم الإعلامي المرحوم “محمد ارقيعة المرغني” والمرحوم “المهدي هنيدي”، المصور المرئي بقطاع الإعلام بالخمس لسنوات طويلة، والمرحوم “عبد الخالق هنيدي”.

كما تم تكريم الكاتب القصصي “ناجي الشكري”، وتكريم الزميل الإعلامي “معمر برفاد”، نقيب الصحفيين بالخمس، حيث استلم أهالي المكرمين شهائد التقدير وسط فرحة عمت الجميع. وتخللت الاحتفالية إلقاء عدة كلمات والتي عبرت عن العرفان لهؤلاء المبدعين الذين تركوا بصمة جميلة في تاريخ هذه المدينة الثقافي.

ما هو تقييمك لهذه المشاركة؟

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى