جائزة غدامس الدولية للصور التراثية تبدأ في استقبال المشاركات

الطيوب

جائزة غدامس الدولية للصورة التراثية.

بدأت جائزة غدامس الدولية للصور التراثية في دورتها الثانية في استقبال مشاركات جميع الفنانين والمبدعين من دول العالم كافة.

وأعلنت جائزة غدامس الدولية، في وقت سابق، عن بدء استقبالها لمشاركات الفنانين والمبدعين من المصورين الفوتوغرافيين من جميع دول العالم، محددة بأنآخر موعد لاستلام المشاركات هو يوم 31 من شهر أغسطس عام 2017.

هذا وتشمل جائزة غدامس الدولية للصور التراثية جميع الأعمال الفنية التي تؤطر العمل التراثي المادي و اللامادي.

وتهدف الجائزة، إلى تعزيز وتوطيد العلاقات بين المشاركين والمبدعين والفنانين من جميع دول العالم، والتعرف على حضارة وعادات وتقاليد الشعوب.كما تهدف إلى توثيق وتصوير عناصر التراث الحضاري للدول بواسطة وسائل التقنية الحديثة، وذلك للحفاظ على هذا الموروث من الضياع والاندثار.

إلى جانب ذلك، تسعى الجائزة إلى خلق روح المنافسة بين المشاركين وتحفيزهم بأهمية الاهتمام عن طريق توثيق التراث الحضاري و الإنساني، والعمل على إظهار المواهب والإمكانيات المادية والبشرية في مجال الإعلام.

وستكون هناك جوائز قيمة للمشاركين الفائزين، حيث تقدر الجائزة الأولى في (المحور الأول) الذي يتعلق بالضوء والظل في المباني والأماكن التاريخية بقيمة 5000د.ل والثانية 3000 أما الثالثة فتقدر بـ 1500د.ل.

كما أن الجائزة التي تتعلق (بالمحور الثاني) الذي يطلب فيه من المشارك تجسيد قصة واقعية من التراث في مختلف المجالات تقدر بقيمة 7000د.ل.

للتواصل والحصول على مزيد المعلومات ونماذج الاشتراك، يمكن زيارة صفحة المسابقة على الفيسبوك (هـــنـــا)

ما هو تقييمك لهذه المشاركة؟

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى