ليلة شعر تضاف لمنتدى السعداوي مع الشاعر أحمد الفاخري

فسانيا – (هاجر الطيار)

الشاعر أحمد الفاخري
عن: صفحة منتدى المناضل بشير السعداوي الثقافي

يستمر النجاح الكبير للأمسية الثانية والعشرين في منتدى المناضل بشير السعداوي و التي حلق خلالها الشاعر الشاب أحمد على الفاخري في فضاءات الشعر و تجلى بفصاحتة حين أنشد الأم والوطن والماء والجمال والحب في حضرة جمهور من الشعراء والكتاب والمثقفين على مستوى عال من الذائقة الفنية الملفتة في صنوف الأدب والشعر في مقر المنتدى الكائن في العاصمة الليبية طرابلس اليوم الثالث عشر من مايو هذا المنتدى الذي لا يألو جهدا سعيا وراء تنشيط الحراك الثقافي والأدبي في المنطقة برغم كل الظروف المحيطة حيث يستقطب كل صوت جدير بالسماع وكل من لديه اذن صاغية تشارك في تقديم أمسية اليوم اﻹعلامية شهد والشاعر عبد القادر العرابي.
لا يكتف رواد المنتدى بدور المتلقي فحسب بل تكون لهم فسحة بنقاش موضوعات تلامس هموم واشكاليات الادب وكان أن أثرى اليوم قبل الامسية شاعر المحكية الشاعر الكبير محمد الدنقلي والشاعر الشعبي الكبير حسين الرياني نقاش ممتع حول الفارق بين الشعر المحكي والشعر الشعبي .
وفي نهاية الأمسية اعتلت الشاعرة الواعده علياء منصة الشعر وأنشدت قصيدة نالت استحسان الحضور الذي أمطروها بالتصفيق كما استمع الحضور واستمتعوا لشيء من شعر شاعرنا الكبير حسين الرياني .
وفي الختام وكما اعتاد رواد المنتدى المنتدى عقد الحضور جلسة نقاش لكل ما يمكن أن يثري الحراك الادبي ويضيف له على جميع الاصعدة .

ما هو تقييمك لهذه المشاركة؟

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى