بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان طرابلس للمالوف

الطيوب

بدء الاستعدادات لإطلاق مهرجان طرابلس للمالوف.
الصورة: عن الهيئة العامة للثقافة.

بمقر الهيئة العامة للثقافة، بمدينة طرابلس، اجتمع السيد رئيس اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للثقافة ظهر أمس الأحد 13 أغسطس الجاري، باللجنة العليا لمهرجان طرابلس للمالوف.

اللقاء تم بحضور كل من، مدير عام المهرجان السيد “أحمد دعوب”، مدير إدارة التوثيق والإعلام بالمركز القومي لبحوث ودراسات الموسيقى العربية، والسيد “فوزي الطرشي” مدير إدارة البرامج والانشطة بالهيئة، والسيد “أنور البلعزي” مدير إدارة المسرح والفنون بالهيئة، وأعضاء اللجنة التحضيرية العليا، السيدان “محمد أبوعجيلة الشريف” و”عبدالرحمن بن جابر”، ومدراء الفرق المشاركة بمهرجان طرابلس المالوف في دوره الـ12، والتي تقام باسن (دورة الشيخ عبد الله محمد الربع).

واطلع السيد “حسن اونيس” على سير عمل اللجنة التحضيرية، مشدداًعلى ضرورة أن تكون كل الفرق المشاركة معتمدة من قبل إدارة المسرح والفنون بالهيئة، وبعد أن يتم تقيمها من قبل إدارة البرامج والانشطة بالهيئة.

وأفاد السيد “أحمد دعوب” مدير عام المهرجان، أن الفرق المشاركة وصلت في مجملها إلى 15 فرقة، ثماني منها شرفية وست فرق تقليدية (تسابقية)، وسيتم الإعلان عن أسماء الفرق من خلال البرنامج العام المهرجان المعد للدورة 12 لمهرجان طرابلس للمالوف (دورة الشيخ عبد الله محمد الربع).

كما أعلن السيد دعوب أنه قد تم قفل باب التسجيل للمشاركة في هذه الدورة، وأن أي فرقة تتقدم بطلب المشاركة سيتم إحالة ملفها إلى الهيئة العامة للثقافة، لاعتمادها من الناحية الفنية، بعد إصدار إذن المزاولة من قبل مفوضية المجتمع المدني، وحتى يتسنى لها المشاركة في الدورات القادمة.

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى