الإمام بين 30 روائي مرشح لجائزة منف

الطيوب

جائزة منف للرواية العربية الإلكترونية.

جائزة منف للرواية العربية الإلكترونية.

 

عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أعلنت جائزة منف للرواية العربية الإلكترونية، قائمة الـ30 رواية التي تم قبول ترشيحها للجائزة في دورتها الثانية 2018، والتي قسمت إلى ثلاث مجموعات.

حيث احتوت المجموعة الأولى أسماء الروايات التي تم قبولها من دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني، والتي تقدمت بأربع روايات، المجموعة الثانية، لدار حكاوي الكتب للنشر الإلكتروني، وتم قبول أربعة روايات، بينما احتوت المجموعة الخاصة بالمستقلين على 22 عملاً روائياً، جاء من بينها رواية (قطط لا تموء)، للقاص والروائي الليبي “إبراهيم عبد الجليل الإمام“.

وكما أعلنت لجنة الجائزة، فإن القائمة الطويلة للجائزة ستضم عدد 6 روايات، أما القائمة القصيرة فسيصعد لها 4 روايات. تمنياتنا بالتوفيق للمبدع الليبي “إبراهيم الإمام”.

إبراهيم عبدالجليل الإمام، من مواليد مدينة غدامس في العام 1970، اشتهر بلقب “أبو إسحاق الغدامسي”. خريج كلية تقنية الطيران والأرصاد الجوية.. قاص وباحث تاريخي، صدرت له مجموعة من المجموعات القصصية، والروايات، إضافة إلى اهتمامه بالجانب التاريخي لمدينة غدامس.

طالع أيضاً: إبراهيم الإمام، في حواره مع الطيوب: غدامس.. واحتي هي ملهمتي.

عن المشرف العام

مشرف عام الموقع: رامز رمضان النويصري// المحرر العام: كريمة الفاسي

تعليق واحد

  1. محمد المزوغي

    بالتوفيق للروائي الجميل إبراهيم الإمام والحق إن قصص وروايات الإمام لها ما يميزها كونها تستوحي تراث غدامس وأساطيرها بالإضافة إلى قلمه الساحر الذي يبدع في توظيف جماليات القص وتقنيات السرد

إلى الأعلى